عن هيونداى

من نحن
نبذل قصارى جهدنا لتحقيق أقصى درجات رضا عملائنا من خلال توفير سيارات تلبي طموحاتهم، وخدمات تفوق توقعاتهم

منذ نشأتها في أربعينيات القرن الماضي، تمكنت شركة جي بي غبور أوتو من التحول من شركة عائلية صغيرة إلى واحدة من أبرز المؤسسات المصرية الضخمة بأنشطة متنوعة في أنحاء المنطقة، تغطي جميع الأنشطة المتعلقة بصناعة السيارات، مثل التجميع، والتوزيع، والتمويل.


ويرجع تاريخ التعاون بين جي بي غبور أوتو وشركة هيونداي العالمية إلى عام 1990؛ عندما نجحت جي بي غبور أوتو في الحصول على الوكالة الحصرية وحق توزيع سيارات هيونداي في مصر. وكانت هيونداي "إكسيل" هي أول سيارة تطرحها الشركة في السوق المصرية، لتصبح واحدة من أكثر السيارات شعبية بين المصريين، ثم اتبعتها بموديلات أخرى استطاعت أن تنافس جميع الماركات الأخرى بقوة بل تتفوق عليها بجدارة، بسبب تميّز سيارات هيونداي بالقوة والعملية والأمان والجودة العالية وتتناسب أسعارها مع جميع شرائح المستهلكين وقدراتهم الشرائية.


لقد استطاعت هيونداي بدعم من شركة جي بي غبور أوتو أن تحظى بثقة العميل في السيارات الكورية حتى أصبحت أكثر العلامات التجارية مبيعًا في سوق السيارات المصري، ويرجع ذلك إلى امتلاك شركة جي بي غبور أوتو خبرة وتاريخًا في السوق لأكثر من ستين عامًا، بالإضافة إلى شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية، وتشمل شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتعد هي الشبكة الأكبر والأوسع انتشارًا في مصر بما تحتويه من معارض ومراكز خدمة متطورة ومزودة بأحدث أجهزة كشف الأعطال وتشخيصها وإصلاحها، فضلًا عن منافذ بيع قطع الغيار الأصلية.



مهمتنا

جي بي غبور أوتو اسمًا مرادفًا للثقة في عالم السيارات، لذلك تسعى دائمًا إلى تقديم خدمات متميزة جديرة بثقة عملائها ورضاهم.

نؤمن في جي بي غبور أوتو بأهمية بناء علاقات وثيقة مع عملائنا، لذلك لا تنتهي علاقتنا مع عملائنا بانتهاء صفقة البيع، وإنما نبدأ معه شراكة طويلة الأمد تبدأ بشراء أحد موديلات هيونداي، وتستمر بشكل أساسي في خدمات ما بعد البيع، التي تعمل على توفير خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار من خلال شبكة واسعة من الفروع في أنحاء الجمهورية.



اتصل بنا

العنوان: الكيلو 28 طريق مصر-إسكندرية الصحراوي -المنطقة الصناعية أبو رواش، الجيزة، مصر
تليفون: 202 35391201
فاكس: 202 35391198
مواقع هيونداى مصر تحت إدارة: WWW.GHABBOUR.CO